الرئيسية رياضة رسميا “ديربي” الرجاء والوداد بدون جمهور

رسميا “ديربي” الرجاء والوداد بدون جمهور

كتبه كتب في 30 ماي 2024 - 3:34 م

رفضت السلطات المحلية لمدينة برشيد طلب فريق الرجاء الرياضي بإجراء مباراة “الديربي” أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية بحضور الجماهير.

وكان الرجاء الرياضي قد حاول نيل موافقة سلطات مدينة برشيد، بحضور جماهيره فقط، كفريق مضيف، مقابل غياب أنصار الوداد الرياضي.

وكان فريق الوداد الرياضي بدوره قد استقبل غريمه الرجاء في مباراة الذهاب بملعب البشير بدون جمهور، على اعتبار أن الطاقة الاستيعابية للملعب لا تسمح بحضور جماهير الفريقين، حتى في حال محاولة تحديد عدد المشجعين.

وحال إغلاق مركب محمد الخامس دون إجراء مبارتي الديربي ذهابا وإيابا بحضور الجماهير، بسبب ضعف الطاقة الاستيعابية لملعبي برشيد والبشير، رغم عدم إصدار أية عقوبة ويكلو في حق الفريقين في الذهاب والإياب.

وستجرى مباراة “الديربي” بين الرجاء والوداد، يوم الأحد القادم، على أرضية “الملعب البلدي لبرشيد”، انطلاقاً من الساعة السادسة مساءً.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي في وقت سابق عن إطلاق بيع تذاكر افتراضية خاصة بالمباراة المذكورة في بلاغ له أن هذه المبادرة تأتي بهدف تحفيز لاعبيه والطاقم التقني قبل خوض لقاء الديربي الذي يكتسي أهمية كبيرة هذا الموسم في ظل المنافسة القوية على لقب البطولة.

وستخصص عائدات بيع التذاكر الافتراضية كاملة كحوافز مالية للاعبين والجهاز الفني، استعدادًا لهذا اللقاء الحاسم الذي قد يحسم جزءًا كبيرًا من آمال الفريق في المنافسة على اللقب.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .