قررت وزارة التعليم العالي من خلال مكتبها الوطني للأعمال الجامعية و الاجتماعية و الثقافية صرف منحة الطلبة مبكرا هذا العام.
و تقرر بتعليمات من الميراوي أن يصرف الشطر الأول من المنحة الجامعية للموسم الحالي بداية من الأسبوع المقبل و ذلك لتيسير و تسهيل مهمة الطلاب و إعانتهم على تدبر مصاريفهم الجامعية.
هذا و تجدر الإشارة إلى أن عدد المستفيدين من منح الدراسة العليا بالنسبة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار يقارب 146 ألف طالبة و طالب ينتمون لأسر محدودة الدخل

















































تعليقات الزوار ( 0 )