الرئيسية اخبار طقس الثلاثاء: أجواء مستقرة وسحب منخفضة بهذه المناطق

طقس الثلاثاء: أجواء مستقرة وسحب منخفضة بهذه المناطق

كتبه كتب في 25 ماي 2021 - 8:35 ص

يرتقب أن يكون الطقس  بالنسبة لليوم الثلاثاء، غائما مع انتشار  سحب منخفضة فوق السواحل الشمالية خلال الصباح والليل، بالإضافة إلى كتل ضبابية محلية، مع نزول بعض القطرات المطرية المحلية بالسواحل الوسطى.

في حين ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بمختلف مناطق المملكة، مع تناثر حبات رملية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

أما بالنسبة  للرياح فستكون معتدلة إلى قوية وشمالية بالسواحل الجنوبية والوسطى، وشرقية بمنطقة طنجة، وجنوبية بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد. وستهب ضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى أحيانا غربية بباقي المناطق.

وستتأرجح  درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات، ما بين 19 و24 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية. في حين بباقي المناطق ستكون  ما بين 13 و19 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح  درجات الحرارة العليا ما بين 22 و28 درجة بالمرتفعات والسواحل، ما بين 28 و34 درجة بكل من المنطقة الشرقية، السايس، اللوكوس، الغرب، السهول الواقعة غرب الأطلس، الشياضمة، سوس وداخل الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 34 و38 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين كاب سبارتيل ومهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .