الرئيسية حوادث تعزية ومواساة في وفاة والد العامل بوزارة الداخلية السيد عبدالرحيم الحجاجي

تعزية ومواساة في وفاة والد العامل بوزارة الداخلية السيد عبدالرحيم الحجاجي

كتبه كتب في 22 فبراير 2024 - 2:19 م

على إثر وفاة والد العامل مدير الشؤون الإدارية بوزارة الداخلية السيد عبدالرحيم الحجاجي. يتقدم السيد عبد الحكيم المنديلي بأحر التعازي وأصدق المواساة الى السيد العامل والى أسرته الصغيرة والكبيرة راجيا من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه. رحم الله الفقيد وإنا لله وإن إليه راجعون.

ويعد عبد الرحيم الحجاجي من أبناء هذا البلد البررة وأحد رجالات الدولة الكبار ، ويحظى باحترام جميع الاطر والموظفين العاملين بوزارة الداخلية ،وقدعينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا مديرا للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية سنة 2014

وهو حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة الوطنية للصناعة المعدنية بالرباط، وهو خريج الفوج الثاني لسلك مفتشي الإدارة الترابية بالمعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة وكذا السلك الدولي بالمدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا.

وبدأ السيد عبد الرحيم الحجاجي مساره المهني سنة 1990 كمهندس دولة بوزارة الأشغال العمومية قبل أن يلتحق بوزارة الداخلية سنة 1997 كمفتش للإدارة الترابية. كما تقلد عدة مناصب بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية تمثلت في رئيس قسم الميزانية والمحاسبة ثم مدير الشؤون الإدارية بالنيابة ثم مديرا للشؤون الإدارية .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .