الرئيسية نبض المجتمع النقابة العامة للصحافة المغربية تنظم بالرباط دورة تكوينية في مجال التصوير الصحفي

النقابة العامة للصحافة المغربية تنظم بالرباط دورة تكوينية في مجال التصوير الصحفي

كتبه كتب في 16 يونيو 2022 - 9:41 ص

تحت إشراف مجلس مقاطعة حسان وبشراكة مع معهد التكوين السمعي البصري ببنسليمان ، تنظم النقابة العامة للصحافة المغربية يوم السبت 18 يونيو 2022 بفضاء دار الثقافة بالرباط ،دورة تكوينية لفائدة الصحافيات والصحافيين والمصورين والمراسلين الصحافيين بمختلف المنابر الوطنية ،وستتضمن هذه الدورة عددا من المحاور المرتبطة بمجال التصوير الصحفي والقوانين المؤطرة له ،وسيشرف على تأطير هذه الدورة الاستاذ عبد الحكيم الشيتاوي وهو صحافي مهني ومدير المعهد السمعي البصري لبنسليمان

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .