تحت إشراف مجلس مقاطعة حسان وبشراكة مع معهد التكوين السمعي البصري ببنسليمان ، تنظم النقابة العامة للصحافة المغربية يوم السبت 18 يونيو 2022 بفضاء دار الثقافة بالرباط ،دورة تكوينية لفائدة الصحافيات والصحافيين والمصورين والمراسلين الصحافيين بمختلف المنابر الوطنية ،وستتضمن هذه الدورة عددا من المحاور المرتبطة بمجال التصوير الصحفي والقوانين المؤطرة له ،وسيشرف على تأطير هذه الدورة الاستاذ عبد الحكيم الشيتاوي وهو صحافي مهني ومدير المعهد السمعي البصري لبنسليمان


















































تعليقات الزوار ( 0 )