الرئيسية رياضة كأس العالم 2022: جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس إيمانويل ماكرون عقب مباراة فرنسا – المغرب

كأس العالم 2022: جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس إيمانويل ماكرون عقب مباراة فرنسا – المغرب

كتبه كتب في 15 دجنبر 2022 - 8:41 ص

 عقب مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، التي جمعت مساء الأربعاء، المنتخبين الفرنسي والمغربي، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفرنسي فخامة السيد إيمانويل ماكرون.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك للسيد ماكرون عن تهانئه لتأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية لهذه التظاهرة المرموقة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .