أحرز المنتخب المغربي لقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على نظيره الأنغولي بنتيجة (5-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، يوم أمس الأحد، على أرضية القاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان بوريت (د 6)، وإدريس رايس الفني (د 16)، وسفيان مسرار (د 17)، وأنس العيان (د 31)، وبلال البقالي (د 35)، فيما وقع هدف المنتخب الأنغولي الوحيد اللاعب أيريتو (د 7).

















































تعليقات الزوار ( 0 )