فقدت الساحة الفنية المغربية أحد روادها بالمسرح والتلفزيون ،يتعلق الأمر بالممثل محمد بنعبد الله الجندي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء بعد معاناة طويلة مع المرض بمدينة مراكش.
ورحل الفنان محمد بنعبد الله الجندي عن عمر يناهز السبعين عاما ، تاركا وراءه موسوعة فنية غنية بالأعمال السينمائية والإذاعية والتلفزية.
وكان الراحل ذي الأصول المراكشية ، معروف بإبداعه في مجال الفن المسرحي، وبصم على مسار مهني غني بالأعمال الهادفة التي ترضي الجمهور المغربي وتحترم الذوق العام .
















































تعليقات الزوار ( 0 )