الرئيسية رياضة المنتخب المغربي النسوي يتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا2022 للسيدات ، وينتزع تذكرة العبور الى مونديال 2023

المنتخب المغربي النسوي يتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا2022 للسيدات ، وينتزع تذكرة العبور الى مونديال 2023

كتبه كتب في 14 يوليوز 2022 - 11:30 ص

تأهل المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات ( المغرب 2022 )، عقب فوزه على نظيره البوتسواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم ربع نهائي المسابقة، وينتزع بذلك تذكرة العبور ، للمرة الأولى ، إلى نهائيات مونديال 2023 ، المقرر تنظيمها بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلندا خلال السنة المقبلة.

ونجحت لاعبة المنتخب المغربي سناء المسعودي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ، سرعان ما جاء الرد من طرف بوتسوانا، إذ تمكنت اللاعبة كيتوميتسي ديتيبي من تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .