أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الاثنين 19 شتنبر 2022 اول حصة تدريبية قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما امام كل من منتخبي الشيلي بمدينة برشلونة يوم الجمعة 23 شتنبر 2022 ، والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر بمدينة إشبيلية.
والتحق بمقر إقامة المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة ، باستثناء نوصير مزراوي وحكيم زياش وسفيان امرابط وياسين بونو الذين حلوا بالمغرب في ساعات متأخرة من مساء أمس. بسبب التزاماتهم بالبطولة المحلية للأندية التي يمارسون بها
وركز السيد وليد الركراكي ، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار أمس على إزالة العياء ، والتعارف بين اللاعبين والأطر التقنية الجديدة المشرفة على تدريب المنتخب.
















































تعليقات الزوار ( 0 )