الرئيسية رياضة مونديال 2022.. إسبانيا تسحق كوستاريكا بسباعية نظيفة

مونديال 2022.. إسبانيا تسحق كوستاريكا بسباعية نظيفة

كتبه كتب في 24 نونبر 2022 - 7:42 ص

تمكنت إسبانيا سحق منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة في المبارات التي جمعت بينهما أمس الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022 التي شهدت سقوط ألمانيا أمام اليابان 1-2.

وفي أول لقاء بين المنتخبين على صعيد البطولات، بدت إسبانيا بقيادة نجومها الشبان عازمة منذ البداية على تجنب ما حصل مع العملاقين الألماني والأرجنتيني الذي خسر أيضا الثلاثاء أمام السعودية 1-2 في المجموعة الثالثة.

وبانتظار المبارزة بين إسبانيا وألمانيا الأحد المقبل في الجولة الثانية، قام رجال المدرب لويس إنريكي بحسم المباراة في الشوط الأول بعدما أنهوه بثلاثية نظيفة قبل أن يضيفوا أربعة أخرى في الجولة الثانية فين حين عجز الفريق الكوستريكي عن هز شباك المنتخب الاسباني

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .