الرئيسية رياضة الكاف يعتذر في بيان رسمي عن عدم إجراء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

الكاف يعتذر في بيان رسمي عن عدم إجراء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

كتبه كتب في 22 أبريل 2024 - 1:06 م

عبرت الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف” في بيان رسمي، عن اعتذاره لعدم إجراء المباراة بين الفريقين، مشيرا إلى أن القضية ستحال على الهيئات المختصة.

وجاء في البيان: ”لم تقم مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين نادي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، المقرر إجراؤها يوم الأحد 21 أبريل 2024، في الجزائر العاصمة”.

وزاد نص البيان المنشور على الموقع الرسمي للكشف بأنه سيتم عرض القضية على الهيئات المختصة، كاف يعتذر عن الإزعاج الذي تسببه ذلك للرعاة وشركاء البث التلفزي والجماهير”.

جدير بالذكر، أن فريق نهضة بركان،  غادر، مساء أمس الأحد 21 أبريل الجاري، ملعب 5 جويلية وسط العاصمة الجزائر، في اتجاه مطار وجدة أنجاد، بعد عدم توصله بقميصه الرسمي الذي تحتجزه السلطات الجزائرية، والسبب أن القميص يحمل خريطة المغرب بصحرائه.

وتم إلغاء المباراة في انتظار قرار للاتحاد الافريقي لكرة القدم  في القضية.

يشار أيضا إلى أن السلطات الجزائرية كانت قد احتجزت لاعبي فريق النهضة البركانية لكرة القدم، وحجزت على كل أمتعتهم، وذلك مباشرة بعدما حطت الطائرة التي نقلتهم من مطار وجدة أنكاد بمطار هواري بومدين، صباح الجمعة المنصرم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المصالح الأمنية الجزائرية بالمطار المذكور، منعت أعضاء بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة المطار وفتشت أمتعتهم، قبل حجزها، وذلك بسبب القميص الرسمي للفريق الذي يحمل خريطة المغرب كاملة.

وكان الفريق البرتقالي قد حل بالجزائر من أجل مواجهة اتحاد العاصمة، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ورفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بشكل رسمي، قبيل المباراة، الإستئناف الذي قدمته الجامعة الجزائرية.

وأكد الكاف على ضرورة تسليم النهضة البركانية الأقمصة التي يحتجزها في مطار هواري بومدين أو خسارة المباراة.

وزكت لجنة الاستئناف في الكاف، مساء الأحد 21 أبريل الجاري، القرار السابق والذي يمنح الحق لنهضة بركان في ارتداء أقمصته الرسمية التي شارك بها منذ انطلاق كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .