الرئيسية رياضة الرجاء يفوز على سيمبا التانزاني ويتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرجاء يفوز على سيمبا التانزاني ويتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتبه كتب في 1 أبريل 2023 - 10:12 ص

أنهى الرجاء الرياضي لكرة القدم دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بالفوز على سيمبا التانزاني بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة.

وتناوب على تسجيل أهداف الرجاء كل من حمزة خابا في مناسبتين الأولى في الدقيقة 44 بعد تمريرة من يسري بوزوق والثانية في الدقيقة 70 من ضربة جزاء والثالث عبر البديل محمد بولكسوت في الدقيقة 86 في حين سجل شاما اللاعب السابق لنهضة بركان الهدف الوحيد لسيمبا في الدقيقة 48.

وبهذا الفوز رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بينما احتل سيمبا المركز الثاني برصيد 9 نقط ليضمنا بذلك بطاقتي العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .