الرئيسية رياضة وليد الركراكي يخلف البوسني وحيد خاليلوزيتش على رأس الادارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي

وليد الركراكي يخلف البوسني وحيد خاليلوزيتش على رأس الادارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي

كتبه كتب في 15 غشت 2022 - 8:44 ص

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تعيين وليد الركراكي، في منصب المدير الفني للمنتخب الأول، بعد إقالة المدرب البونسي وحيد خليلوزيتش من منصبه وذلك قبل شهور قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم التي ستقام في ق

وكشفت عدة منابر إعلامية رياضية أن وليد الركراكي، سيكون المدرب الجديد لمنتخب “أسود الأطلسي” وذلك بعد النجاحات التي حققها مع فريق الوداد، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي قريبًا.

وكان وليد الركراكي المزداد بفرنسا بتاريخ 23 شتتنبر 1975 ،أحد اللاعبين المميزين داخل النخبة الوطنية بداية الالفية الثالثة، كما مارس اللعبة في عدة اندية اوروبية، و اشرف على تدريب عدة فرق منها الفتح الرباطي والدحيل القطري، والوداد البيضاوي الذي توج رفقته مؤخرا بلقبي دوري ابطال افريقيا ولقب البطولة موسم 2021/2022.

خاض المدافع وليد الركراكي مجموعة من التجارب في الدوريات الفرنسية، الإسبانية ثم المغربية وتفوقه الكبير جعله يفوز بجائزة أحسن مدافع في الدوري الفرنسي،  إضافة إلى حصد بطاقة الصعود إلى الدرجة الأولى رفقة نادي اجاكسيو.

كما خاض أكثر من 50 مباراة مع المنتخب الوطني وساهم سنة 2004، في وصول المنتخب الى نهائي كأس الأمم الإفريقية، كما نال جائزة افضل مدافع في البطولة بالاضافة الى تتويجه سنة 2007 كأحسن مدافع مغربي.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .